الجمعة 17 مايو 2024 03:20 صـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    أخبار

    النقابي المهني والرابطة الدولية والأنصار الأردني يتضامنوا مع الدكتور محمد حسن الطراونة

    دكتور الطراونة
    دكتور الطراونة

    أعلن التيار النقابي المهني للأطباء عن تضامنه مع الدكتور محمد حسن الطراونة حيث انه عرف كطبيب وعالم جليل ويساعد المرضى الفقراء قبل الاغنياء دون أي مقابل ويقوم بنشر الوعي الصحي والطبي على أكبر القنوات والصحف والمجلات العالمية والعربية.
    كما اصدرت الرابطة الدولية الطبية بيانا تضامنا مع د.الطراونة وذلك بسبب الشكوى التي تقدم بها وزير الصحة الأردني ضده نتيجة للتصريحات التي أدلى بها الطراونة انتقد فيها السياسة التي يقوم بها القائمين على العمل بالقطاع الصحي الأردني لوزارة الصحة .
    ورأت الرابطة الطبية في بيانها أن هذا الأمر يعد ضربا من سياسة تكميم الافواه التي لم يعتاد عليها من المملكة الاردنية الهاشمية التي تميزت بالديمقراطية والحيادية ووجهت الرابطة كامل احترامها للملك عبد الله الثاني بن الحسين وشعب الأردن العزيز قيادة وشعبا وأكدت مرة أخرى على كامل تضامنها مع الدكتور محمد حسن الطراونة استشاري الأمراض الصدرية والتنفسية والعناية الحثيثة وأمراض النوم.


    كما أصدر حزب الأنصار الأردني، بيانًا صحفيًا الإثنين، عبر فيه عن استغرابه وصدمته من تقديم وزير الصحة شكوى بحق مساعد الأمين العام للشؤون الصحية في الحزب الدكتور محمد حسن الطراونة.

    وقال الحزب في بيانه، إن سلوك الوزير يعارض التوجه الملكي الرامي إلى تحديث المنظومة السياسية وتقبل الآراء والديمقراطية، الأمر الذي قد يعيق المساحة التي منحها جلالة الملك عبد الله الثاني للشخصيات الحزبية.

    وأضاف الحزب، أنه سيقوم بتشكيل لجنة قانونية للدفاع عن الزميل الطراونة مكونة من محامين الحزب من الأساتذة، المحامي ريحان القضاة، المحامي عبدالمنعم العزام، المحامي علي الرجوب،
    المحامي محمد النمراوي،
    المحامي قصي الإبراهيم،
    المحامي عماد الجمل،
    المحامي مصطفى الرجوب، وذلك للدفاع عن الطبيب الطراونة.

    اقرأ أيضاً

    وأكد الحزب عن وقوفه المطلق مع جميع منتسبي الحزب في جميع المواقف السياسية الديمقراطية التي يكفلها القانون.

    وطالب حزب الأنصار الأردني، دولة رئيس الوزراء بشر الخصاونة، بالتدخل ووقف السلوكيات لدى بعض وزرائه التي تعارض مبدأ "الديمقراطية وتقبل الرأي والرآي الآخر".

    الطراونة وزير الصحة الأردني حزب الأنصار الأردني دكتور محمد حسن الطراونة