الجمعة 21 يونيو 2024 05:41 مـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    حوادث

    تفاصيل سقوط البلوجر هدير عبدالرازق

    هدير عبد الرازق
    هدير عبد الرازق

    تفاصيل سقوط البلوجر هدير عبدالرازق بسبب فيديوهات خادشة للحياء على منصات التواصل الإجتماعي، انتهت بقرار النيابة بحبس البلوجر الشهيرة على ذمة التحقيقات التي تجرى معها، حيث تبين أن هدير عبدالرازق متهمة ببث مقاطع فيديو خادشة للحياء تحرض على الفسق والفجور وتتضمن محتوى إغراء وتظهر مفاتن جسدها.

    تصدرت البلوجر هدير عبدالرازق منصات التواصل الإجتماعي، بعد خبر القبض عليها بسبب اتهامها ببث مقاطع فيديو خادشة للحياء تتضمن محتوى يحرض على الفسق والفجور، عبر منصات التواصل الإجتماعي، حيث تبين من التحريات والفحص أن مقاطع الفيديو التي بثتها البلوجر هدير عبدالرازق تتضمن محتوى عن الملابس النسائية الداخلية وتظهر بها مفاتن جسدها.

    ألقت الأجهزة الأمنية القبض على البلوجر هدير عبدالرازق لنشرها فيديوهات خادشة للحياء تحث على الفسق على صفحاتها الخاصة على مواقع التواصل الاجتماعى المختلفة، وتبين أن البلوجر الشهيرة قامت بنشر عددا من مقاطع الفيديو عبر منصة التواصل الإجتماعي تيك توك تتضمن عبارات وتلميحات مخلة بالآداب العامة وتتضمن محتوى خادش للحياء.

    باشرت النيابة العامة التحقيقات مع البلوجر هدير عبدالرازق، حيث وجهت لها عدة اتهامات منها نشر أخبار كاذبة بادعاء التحرش بها، ثانيا نشر فيديوهات خادشة للحياء، ثالثاً إساءة استخدام وسائل التواصل الاجتماعي، وأدلت البلوجر هدير عبدالرازق باعترافات تفصيلية عن مقاطع الفيديو وأنها تقوم ببث مقاطع الفيديو للسيدات غرضا في تحقيق الشهرة والأرباح.

    أثناء التحقيق مع المتهمة انهارت البلوجر هدير عبد الرازق من البكاء، وقررت النيابة حبسها 4 أيام على ذمة التحقيقات التي تجري معها كما طلبت تحريات المباحث وتحفظت على الهاتف المحمول الخاص بها وفلاشة تحتوى على مقاطع فيديو خاصة بها تم نشرها على منصة التواصل الإجتماعي تيك توك وأيضا بعض المكالمات والتسجيلات الصوتية الخاصة بها.

    وأوضحت تحقيقات النيابة، مع البلوجر هدير عبد الرازق، أنها نشرت فيديوهات مثيرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي تحث على الفسق بغرض جلب مشاهدات من أجل الربح، وأنها استغلت الفيس بوك في نشر شائعات كاذبة لبعض المواطنين بأنهم تحرشوا بها على غير الحقيقة، وواجهت جهات التحقيق البلوجر هدير عبد الرازق بالفيديوهات المثيرة التي بثتها على موقع التواصل الاجتماعي والتي تحرض على إثارة الفتن.

    وقالت الدكتورة نهى الجندي المحامية إنها تقدمت من فترة ببلاغات الكترونية عبر الصفحة الرسمية للنيابة العامة بسبب ما تبثه البلوجر هدير عبد الرازق عبر حساباتها الشخصية على مختلف التطبيقات، ومن بين تلك المقاطع فيديو تعرض فيه "ملابس داخلية" نسائية بحجة إرشاد الفتيات عن أماكن بيعها كما تظهر أجزاء حساسة من جسدها في مقاطع أخرى.

    البلوجر هدير عبدالرازق هي فتاة من مواليد 1998 تقطن في أحد المدن بالقاهرة الجديدة، وتقوم بنشر مقاطع فيديو عبر التيك توك والفيسبوك تتضمن محتوى عن الملابس الداخلية وتظهر مفاتن جسدها خلال مقاطع الفيديو، وتزوجت من قبل من رجل أكبر منها بـ 20 عاما ثم انفصلت عنه وظهرت في غضون عام 2020 حين اتهمت أحد الأشخاص بالتحرش بها.

    البلوجر هدير عبد الرازق التواصل الاجتماعى مفاتن الجسد الفسق الفجور تحريض النيابه تحقيق القبض خادشه للحياء مخله بالآداب الأرباح ملابس داخليه التحرش