الجمعة 21 يونيو 2024 04:18 مـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    حوادث

    اتهام عصام صاصا بالتزوير فى قضيه حادث الدائري

    عصام صاصا
    عصام صاصا

    كشفت جهات التحقيق في قضية مطرب المهرجانات عصام صاصا مفاجأة جديدة، تدين المطرب باتهام جديد وهو التزوير في مستندات رسمية بعدما تم إثبات تزويره التوكيل الخاص بالمحامي.

    حيث شرحت تحقيقات أن عصام صاصا ثبت من شهادة تحركاته مغادرته البلاد بتاريخ 9 مايو إلى دبي، ثم تقديم المحامي الخاص به توكيل عام قضايا في 11 مايو وهو ما جعل جهات التحقيق تحقق حول واقعة تزوير في التوكيل.

    وقامت جهات التحقيق بمضاهاة الإمضاء المتواجدة على توكيل عصام صاصا للمحامي الخاص به، والإمضاء المتواجدة على أوراق التحقيقات في قضية حادث الطريق الدائري وتبين عدم صحة الإمضاء المتواجدة على توكيل عام قضايا الخاص بعصام صاصا وهو ما يعني تزوير التوكيل.

    وقررت نيابة العمرانية، احالة مطرب المهرجانات عصام صاصا إلى محكمة الجنايات، بتهمة القتل الخطأ وتعاطي مواد مخدرة وقيادة سيارة تحت تاثير المخدر في قضية حادث الطريق الدائري.

    وكشف تقرير الطب الشرعي الخاص بمطرب المهرجانات عصام صاصا ثبوت تعاطيه المواد المخدرة، حيث تسلمت جهات التحقيق تقرير تحليل المخدرات الخاص بالمطرب عصام صاصا بعد أخذ عينة من دمائه لتحليلها.

    وثبت في تقرير الطب الشرعي الخاص بالمطرب عصام صاصا، ظهور آثار لمخدر الحشيش وكذا الترامادول، وايضا مشتقات الميثامفيتامين وعليه قررت النيابة ضبطه وإحضاره في قضية دهس شاب أعلى الطريق الدائري، بعد ثبوت القيادة تحت تأثير المخدر.

    ويواجه مطرب المهرجانات عصام صاصا تهمة جديدة بعدما أثبتت التحاليل إيجابية عينة تعاطيه للمواد المخدرة خلال القيادة بواقعة حادث تصادم شخص على الطريق الدائري، مما أدى إلى وفاته بالإضافة إلى تهمة القتل الخطأ التي وجهتها له النيابة بعد دهسه شاب أعلى الطريق الدائري.

    وأصدرت النيابة قرارا بضبط وإحضار عصام صاصا، عقب ورود تقرير الطب الشرعي بإيجابية تعاطيه مواد مُخدرة تمهيدا لفتح ملف التحقيق مرة أخرى في القضية بعد ظهور أدلة جديدة تثبت إدانته.

    عصام صاصا تزوير توكيل المحامى مطرب المهرجانات توكيل الطب الشرعى النيابه المواد المخدرة