الجمعة 21 يونيو 2024 04:19 مـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    حوادث

    الداخليه تكشف تفاصيل إختفاء المواطن السعودى

    هتان شطا
    هتان شطا

    كشفت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية تفاصيل اختفاء المواطن السعودي هتان شطا والذي أثار ضجة على مواقع التواصل الاجتماعي عقب اختفائه فى الأيام الماضية.

    الداخلية تكشف تفاصيل اختفاء المواطن السعودي

    ومن جانبه صرح مصدر أمنى أنه بالنسبة لما تبلغ من أسرة أحد المواطنين السعوديين بغيابه عن مقر إقامته بالقاهرة تاركاً كافة متعلقاته الشخصية؛ أسفرت جهود البحث عن العثور على جثمان المتغيب، كما أكدت التحريات والفحوص الطبية عن عدم وجود شبهة جنائية جراء وفاته والتي جاءت نتيجة تداعيات ظروفه المرضية.

    تم اتخاذ الإجراءات القانونية .. وإحاطة شقيق المتوفى والسفارة السعودية بالبلاد بتفاصيل إجراءات البحث.

    الداخلية تكشف تفاصيل تغيب المواطن السعودي

    وكانت كشفت الأجهزة الأمنية تفاصيل ما تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي بشأن تغيب (أحد الأشخاص - يحمل جنسية إحدى الدول العربية) .

    تبين ورود بلاغ لمديرية أمن القاهرة من محامي سفارة الدولة المشار إليها يُفيد بمعاناة المذكور من مرض نفسى وقيامه بترك شقته المستأجرة بإحدى المجمعات السكنية بالقاهرة الجديدة فى إطار مرضه وبالفحص تبين وجود جميع متعلقاته الشخصية بالشقة محل سكنه ، ويتم تكثيف جهود البحث عنه .

    علقت سفارة المملكة العربية السعودية بالقاهرة، وقت اختفاءه على ما أثير من استفسارات متعلقة باختفاء المواطن السعودي هتان بن غازي شطا في مدينة القاهرة.

    وقالت السفارة السعودية في بيان رسمي لها: تود السفارة توضيح أنه منذ اليوم الأول لاختفاء المواطن، باشرت السفارة إجراءاتها واتصالاتها مع الجهات الرسمية والأمنية في مصر، التي شرعت فورًا في إجراءات البحث والتحري عن المواطن وظروف اختفائه، مستعينةً في ذلك بكاميرات المراقبة المتوفرة لديها.

    وأوضحت بيان السفارة السعودية: أنه تمكنت الكاميرات من تسجيل خروجه المواطن السعودي من المنطقة التي يسكن فيها بحي التجمع الخامس قبل اختفائه.

    وأكدت أنه لا يزال البحث المكثف جاريا عن المواطن من قِبَل الجهات الأمنية، بمتابعة وثيقة من السفارة وبالتنسيق مع أسرة المواطن.

    هتان شكا المواطن السعودى التجمع الخامس السفارة المملكه العربيه السعوديه أمن القاهرة