الأحد 14 يوليو 2024 01:47 صـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    أخبار

    أسباب غلق شواطئ مطروح

    شواطئ مطروح
    شواطئ مطروح

    وقال رضا جاب الله رئيس مدينة مرسي مطروح، إن مسئولي الشواطئ المفتوحة بمجلس المدينة أغلقوا الطريق المؤدي الي كورنيش الابيض أمام رواد شواطئ" الابيض - ام الرخم - عجيبة "، موجهاً لكريم عرفان مدير الشواطئ بالمرور مع رؤساء الشواطئ ، وتم التأكد من غلق الطرق بكارتة بوابات الشواطئ لمنع رواد الشواطئ من نزول البحر بالتعاون مع شباب مطروح حفاظاً على أرواح ضيوفنا أهالينا من الغرق ، والتأكيد علي عدم نزول البحر في المزارات في كليوباترا والغرام وهي للزيارات والتقاط الصور التذكارية فقط وليست للسباحة.

    شواطئ مسموح النزول بها بمرسى مطروح

    وأعلن رئيس مدينة مرسى مطروح عن الشواطئ الآمنة التي يمكن الاستمتاع بممارسة السباحة فيها وهي "روميل - البنست - النخيل - بحيرة كليوباترا - الليدو - مطروح العام - الغرام"، مع الالتزام بتعليمات رؤساء الشواطئ.

    وأكد جاب الله متابعة حالة البحر أول بأول موجها مستأجرى الشواطىء خلال فترات ارتفاع الأمواج بالبحر وسرعة الرياح، بعدم نزول المصطافين وكل المترددين علي البحر خاصة في فترة النوات.

    عدم نزول بحر مطروح

    وحذرت مدينة مرسي مطروح المصطافين وزائري ورواد الشواطئ بعدم نزول البحر وممارسة السباحة علي جميع الشواطئ المفتوحة وهي " الابيض - ام الرخم - عجيبة " بسبب حالة عدم الاستقرار للبحر وارتفاع الأمواج ووجود سحب.

    ووجه جاب الله لرؤساء الشواطئ بالمتابعة الميدانية علي البحر للحفاظ على أرواح المصطافين والأهالي بالمدينة، ويتابع قسم التوعية بالعلاقات العامة بمجلس المدينة حالة البحر من خلال تقارير المرور الميداني وبيانات خبراء الأرصاد الجوية لتحذير المصطافين ورواد الشواطئ من نزول البحر في حالة عدم الاستقرار ووجود نوات من حملات للتوعية بالصفحة الرسمية لمجلس المدينة وصفحات التواصل الاجتماعي ووسائل الإعلام المختلفة.

    شواطئ مرسي مطروح غلق الابيض ام الرخم أمواج عجيبه غلق شواطئ مرسي مطروح