الأحد 14 يوليو 2024 02:12 صـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    حوادث

    محاوله لص سرقه منزل فنانه شهيرة مات صعقا بالكهرباء

    حسناء سيف الدين
    حسناء سيف الدين

    أصل الحكاية

    راح يسرق اتكهرب.. فنانة شهيرة تنشر فيديو للص مات صعقًا أمام منزلها| شاهد

    الثلاثاء 02/يوليو/2024 - 04:00 م

    printer طباعة شارك

     حسناء سيف الدين

    حسناء سيف الدين

    ولاء خنيزي

    في بعض الأحيان، تتعرض منازل الفنانين والنجوم ومشاهير المجتمع المصري إلى وقائع سرقة وأبرز من تعرضوا إلى مثل هذه الوقائع هو لاعب المنتخب المصري ونجم ليفربول محمد صلاح؛ والفنانة غادة عبدالرازق؛ والفنان تامر عبد المنعم؛ والفنان سيد رجب.

    واقعة غريبة

    و مساء أمس، أعلنت فنانة شهيرة عن واقعة سرقة غريبة، حيث أكدت أن لصًا حاول السرقة في نطاق الفيلا الخاصة بها بمنطقة التجمع الخامس إلا أنه توفي صعقًا بالكهرباء.

    نشرت الفنانة الأردنية حسناء سيف الدين التي تقيم في مصر مقطع فيديو على حسابها على موقع التواصل الاجتماعي التيك توك يظهر فيه تواجد عربة الشرطة أمام منزلها وسيارة إسعاف تحمل متوفى وتنقله إلى الداخل.

    كتبت حسناء سيف الدين على مقطع الفيديو الذي تصل مدته إلى 55 ثانية أن هناك سارق حاول فصل الكهرباء عن الشارع الذي تتواجد به الفيلا الخاصة بها نظرًا لكونه محاط بالكثير من كاميرات المراقبة، وذلك رغبة منه في إظلام الشارع لسرقة إحدى المنازل.

    صعق بالكهرباء

    وأضافت أنه أثناء محاولته فصل الكهرباء من "بيت الكهرباء" المجاور للفيلا الخاصة بها تعرض لصعق كهربائي وفارق الحياة وفور بمجيء الشرطة واستعلامها عن بطاقة تحقيق الشخصية الخاصة به تم الكشف عن كونه "سوابق".

    ثم أنهت الفنانة كلماتها قائلة " لا حول ولا قوة إلا بالله يعني هل الدنيا تستاهل انه يموت موت زي دي و هو بيسرق .. ربنا يرحمه و يغفر له و يسامحه و يصبر أهله".

    ويُعد الاسم الحقيقي للفنانة حسناء سيف الدين هو حسناء وضاح الكيلاني وتبلغ من العمر 47 عامًا وهي ممثلة أردنية من أصل فلسطيني وتقيم في مصر.

    وكان أول ظهور لها فنيًا عام 2007 في مسلسل لحظات حرجة ثم شاركت بعد ذلك في العديد من الأعمال الفنية من بينها فيلم لحظات أنوثة ومسلسلات ليل الثعالب وظل المحارب وبنات في الثلاثين وأسمهان والجراج وفيلم مسيو رمضان مبروك أبو العلمين حمودة.

    تخرجت حسناء سيف الدين من جامعة مصر الدولية بدرجة البكالوريوس في الإعلام الإنجليزي قسم الإذاعة والتليفزيون، كما أنها حاصلة على دورات مهارات مذيعين التليفزيون في BBC بلندن

    حسناء سيف الدين صعق كعربائي لص سرقه فصل الكهرباء التجمع الخامس