الأحد 14 يوليو 2024 01:41 صـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    حوادث

    تطورات فى أزمه شيرين وحسام ..بعد 6 ساعات تحقيق

    شيرين عبد الوهاب
    شيرين عبد الوهاب

    فصل جديد في أزمة شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب سطرته، دفاتر محاضر الشرطة بمنطقة التجمع الخامس بالقاهرة، بعدما عادت المطربة شيرين عبد الوهاب وطليقها حسام حبيب لتتصدر التريند مجددًا بعدما اتهمته في محضر رسمي بالتعدي عليها بالضرب ما أدى لدخولها المستشفى.

    قررت النيابة العامة بالقاهرة الجديدة إخلاء سبيل حسام حبيب بكفالة مالية قدرها 5000 جنيه على ذمة التحقيق، لاتهامه بالتعدي بالضرب على المطربة شيرين عبدالوهاب داخل شقتها بالتجمع الأول، كما أمرت بسرعة التحري حول الواقعة واستدعاء الفنانة شيرين عبدالوهاب للاستماع لأقوالها.

    وعلى مدار ما يقرب من 6 ساعات تواجد خلالها الفنان حسام حبيب في نيابة القاهرة الجديدة للتحقيق معه في البلاغ المقدم من الفنانة شيرين عبدالوهاب حول اتهامه بالتعدي عليها وإحداث إصابتها بجروح قطعية، قال حسام حبيب إنه تلقى اتصالًا هاتفيًا من شيرين عبدالوهاب تخبره بأنها تريد مقابلته في الاستوديو الذي يملكانه معًا في فيلا بالتجمع، وبالفعل ذهب هناك ووجدها في حالة هيسترية وقامت بسبه وطلبت رد أموالها وكسرت الاستوديو وحاول السيطرة عليها لكنها دمرت المكان.

    وقدم فيديوهات وصورًا تظهر فيها شيرين وهى تكسر في الاستوديو بالفعل، كما طلب شهادة "هنا محمد" ابنة الفنانة شيرين لسماع أقوالها في الخلاف الذي وقع بينهما عقب حادث الاستوديو، موضحًا أن شيرين علاقتها متوترة مع جميع من حولها وتتشاجر مع كل الناس دون أسباب واضحة، ويوم الواقعة تركها حتى لا تتطور المشادة بينهما ولم يلمسها.

    وانتشر على مواقع التواصل الاجتماعي فيديو مسرب من مشاجرة حسام حبيب وشيرين ظهرت فيها شيرين وهي تحمل أشياءً وتلقي بها على الأرض وتكسرها.

    وكشف الفيديو الذي سلمه حسام حبيب للنيابة أثناء الاستماع إلى أقواله عن حجم التلفيات التي لحقت بالاستوديو الخاص بهما، والتلفيات كالآتي زجاج باب الاستوديو بالإضافة إلى تمزيق جدران عازل الصوت بالإضافة إلى كسر الشاشة الموجودة بالاستوديو وتكسير المنضدة.

    واصطحبت النيابة العامة بالقاهرة الجديدة الفنان حسام حبيب في واقعة اتهامه بالتعدي بالضرب على الفنانة شيرين عبدالوهاب لمعاينة شقة تستخدمها كاستديو بمنطقة التجمع الأول بعدما تقدم حسام حبيب بفيديو تظهر به الفنانة شيرين عبدالوهاب تقوم بتكسير محتويات الشقة.

    وطلب حسام حبيب من النيابة العامة شهادة ابنة الفنانة شيرين عبدالوهاب واستماع أقوالها حول واقعة الضرب.

    وكشفت تحقيقات النيابة الأولية في واقعة حسام حبيب في اتهامه بالتعدي بالضرب على طليقته الفنانة شيرين عبدالوهاب داخل شقتها بالتجمع الخامس، حيث اعترف حسام حبيب أمام النيابة العامة بالقاهرة الجديدة بالواقعة قائلا: «أنا مكنتش أتخيل أكون طرف في الخناقة، بس أنا كنت بدافع عن بنت شيرين عبدالوهاب بسبب حاجة حصلت، وأنا إتدخلت أفض مشاجرة بينهم».

    وكشف التقرير الطبي المبدئي لحالة الفنانة شيرين عبدالوهاب بعد قيام طليقها حسام حبيب بالتعدي عليها أن الفنانة لديها إصابات بجرح غائر في الرأس وجروح وتجمعات دموية أسفل العين وكدمات بالقدم.

    ووفقًا لأقوال شيرين في محضر الواقعة أنها حدثت في الساعة الخامسة فجرًا وكشفت عن تعرضها للضرب والتعذيب على يد طليقها الفنان حسام حبيب وإصابتها بجرح في الرأس استدعى الخياطة بـ 3 غرز، وتبين من التحريات أن الاعتداء كان بسبب خلافات نشبت بينهما.

    كما رد حسام حبيب انه اعتدى عليها بالضرب لينقذ ابنتها منها بعد شجارها معها، كما تواصل مع والد ابنتها لاحتواء الأزمة بين شيرين والفتاة مما أشعل غضبها.

    وقررت نيابة العامة استدعاء المطربة شيرين عبد الوهاب لسماع أقوالها في المحضر الذي حررته ضد طليقها الفنان حسام حبيب، تتهمه فيه بسرقة هاتفها المحمول وأموال من حقيبتها، والتعدي عليها بالضرب المبرح.

    من جانبه، أكد ياسر قنطوش محامى الفنانة شيرين عبد الوهاب، بأن موكلته تواصل الإجراءات القانونية ضد حسام حبيب ولن تتنازل عن المحضر ضد طليقها.

    البلاغ المقدم من الفنانة شيرين عبدالوهاب

    وأكد قنطوش، لا يوجد تنازل عن المحضر الذي حررته الفنانة اليوم ضد طليقها الفنان حسام حبيب، مشيرًا إلى أن الصلح لم يتم والتنازل لم يحدث، على عكس ما تم تداوله على مواقع التواصل وعدد من المواقع الإخبارية.

    وأشار إلى أن النيابة العامة بالقاهرة تباشر التحقيق في البلاغ المقدم من الفنانة شيرين عبدالوهاب ضد طليقها الفنان حسام حبيب، لاتهامه بالتعدي عليها بالضرب، بعد أن حررت الفنانة شيرين عبدالوهاب محضرا رسميا بقسم التجمع الخامس ضد طليقها تتهمه بالتعدي عليها بالضرب المبرح داخل شقة تستخدم كاستديو بمنطقة التجمع الأول.

    ونجح رجال مباحث القاهرة في ضبط المطرب حسام حبيب بعد قيامه بالتعدي بالضرب على المطربة شيرين عبدالوهاب بمنطقة التجمع.

    البداية عندما تلقت أجهزة الأمن بالقاهرة بلاغًا من المطربة شيرين عبدالوهاب مفاده احتجازها وتعذيبها على يد طليقها حسام حبيب داخل فيلا بمنطقة التجمع الخامس.

    وقالت شيرين في محضر الشرطة إنها حضرت للشقة ملكها والتي تستخدم كاستوديو لأغانيها، وفوجئت بوجود حسام حبيب، فطلبت منه إعادة أموال كانت أعطتها له لتشييد الاستديو، لكنه أخذ هاتفها وتعدى عليها بالضرب المبرح، مما أصابها بجروح في جميع أنحاء جسدها.

    وأوضحت شيرين في المحضر أن طليقها يقيم في فيلا داخل كمبوند القطامية ديونز بالتجمع الخامس، وعلى الفور انتقلت قوة أمنية للقبض عليه، ولم يجدوا له أثرا داخل الفيلا.

    حسام حبيب شيرين عبد الوهاب الشرطه محضر النيابه العامه التجمع الأول التقرير الطبى كمبوند القطاميه ديونز