الأحد 14 يوليو 2024 01:30 صـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    حوادث

    وضع عصام صاصا على قوائم الترقب و الوصول

    عصام صاصا
    عصام صاصا

    تسلمت الجهات المختصة، أمس، قرارا يقضي بوضع عصام صاصا على قوائم الترقب والوصول، بعد قرار النيابة العامة بضبطه وإحضاره بتهمة تعاطي المواد المخدرة، وذلك بعد ثبوت التهمة.

    وأرسلت جهات التحقيق قرار الإدراج للجهات المختصة أمس؛ لتنفيذ أمر الترقب لضبطه بعد هروبه إلى دولة الإمارات.

    يأتي ذلك بناء على قرار النيابة العامة بضبطه وإحضاره بتهمة تعاطي المواد المخدرة، بعد ثبوت التهمة، حيث وصل قرار الإدراج للجهات المختصة أمس، لتنفيذ أمر الترقب لضبطه وهو هارب الآن في دولة الإمارات.

    في سياق ذي صلة، كشفت التحريات في واقعة ضبط شقيق مطرب المهرجانات عصام صاصا، تفاصيل القبض عليه بمنطقة حدائق الأهرام.

    وأوضحت التحريات، تورط شقيق عصام صاصا في واقعة تزوير توكيل بالشهر العقاري بمحافظة الجيزة.

    وتوجهت قوة من مباحث قسم الجيزة لمحل إقامة شقيق عصام صاصا بمنطقة حدائق الأهرام، وألقت القبض عليه وأحالته للتحقيق مع الجهة المختصة بالواقعة.

    البداية عندما اتهم المطرب الشعبي عصام صاصا في قضية دهس مواطن يُدعى أحمد مفتاح، سائق، أعلى الطريق الدائري في منطقة الطالبية، وتنازلت أسرته عن حقها أمام هيئة محكمة الجيزة.

    وأفادت التحريات التي أشرف عليها اللواء هاني شعراوي، مدير المباحث الجنائية بمديرية أمن الجيزة، بأن شقيق مطرب المهرجانات عصام صاصا زوّر توكيلا لمحامِ في قضية متهم قتل خطأ، إذ وقع عليها بدلًا منه خلال تواجد مطرب المهرجانات في دبي، عقب قرار النيابة العامة بإخلاء سبيله بكفالة 30 ألف جنيه على ذمة اتهامه بقضية دهس "سائق"، لتأمر بضبطه وإحضاره من جديد بعد ورود تقرير الطب الشرعي الذي أثبت تعاطيه مواد مخدرة أثناء قيادته سيارته.

    عصام صاصا تعاطى مواد مخدرة النيابه العامه الإمارات مطرب المهرجانات الشهر العقارى حدائق الأهرام