الأحد 14 يوليو 2024 01:33 صـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    فن وثقافة

    مروة صبري: شيرين عبدالوهاب دمرت حسام حبيب

    شيرين عبد الوهاب
    شيرين عبد الوهاب

    علقت الإعلامية مروة صبري، على أزمة الفنانة شيرين عبد الوهاب، والفنان حسام حبيب، التي شهدت تطور أخير بعد واقعة المشاجرة في الاستوديو.

    وقالت مروة صبري، خلال برنامج قعدة ستات: «العلاقة دي اللي تدمر فيها بنسبة مليون في المية حسام حبيب.. ناس كتير هتقول لي ازاي هو اللي دمرها؟ هو اللي خلاها تشرب المخدرات. هو اللي خلاها ما اعرفش تعمل ايه».

    وتابعت مروة صبري: «على فكرة هو ما خلهاش تعمل اي حاجة.. هو مريض زيه زيها.. بس هو اللي قاعد بيدفع كل الفواتير نتيجة لمرضه. نتيجة لان هو عايز يقف جنبها. نتيجة لان هو بيحبها. نتيجة لان هي مش سايباه في حاله».

    واستطردت مروة صبري: «صدقوني الاتنين مرضى ببعض.. وحسام حبيب لازم يبعد عن شيرين.. ومش يبعد عن شيرين عشان هو بيضرها.. اللي بيضر شيرين هي شيرين.. هي خليها في الطريق اللي هي ماشية فيه براحتها.. عايزة تكمل فيه تكمل انت امشي عشانك».

    وأضافت مروة صبري: «لو لك مستقبل مكمل لو عندك نفسية تقدر تعالجها تروح لدكتور نفسي تتعالج.. روح وخلص نفسك من السم اللي اسمه شيرين عبدالوهاب.. كفاية».

    من جهة أخرى، أكد المستشار القانوني، ياسر قنطوش المحامي الخاص بالفنانة شيرين عبد الوهاب والمتحدث الرسمي لها، أنه تقدم ببلاغ للنائب العام يحمل رقم 41792 لسنة 2024 ضد من سرب ونشر فيديو الفنانة.

    وكان قنطوش قد أكد في تصريحات سابقة أنه لا يوجد تنازل عن المحضر التي حررته الفنانة ضد طليقها الفنان حسام حبيب، مشيراً إلى أن الصلح لم يتم والتنازل لم يحدث.

    يشار إلى أن هناك تقريراً طبياً تم تحريره عقب واقعة التعدي على الفنانة شيرين عبد الوهاب من جانب طليقها الفنان حسام حبيب، وتم خلاله إثبات ما حدث من إصابات، بعد أن حررت الفنانة شيرين عبدالوهاب محضرا رسميا بقسم التجمع الخامس، لطليقها بعد التعدي عليها بالضرب المبرح داخل شقة تستخدم كاستديو بمنطقة التجمع الأول.

    رد حسام حبيب

    وكان رد الفنان حسام حبيب على ما تداوله موقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، بشأن التعدي على الفنانة شيرين عبد الوهاب، والذى أدي إلى القبض عليه وإخلاء سبيله، مؤكدا أنها تعمدت ضرب نفسها.

    وقال حسام حبيب فى تسجيل صوتي لبرنامج “et بالعربي” إن كل التهم المنسوبة إليه كاذبة، وأن الأمر سيتضح خلال الساعات القليلة القادمة وأنه واثق فى القضاء المحترم.

    وأضاف حسام حبيب، معلقا: “كل اللى شيرين بتقوله كذب وهى اللى عورت دماغها بالطفاية وعورت رجلها بالمقص، وربنا كبير وكل حاجة هتبان خصوصا ان ناس كتير كانت شاهدة على الواقعة وبناتها كانوا موجدين وكل الناس اللى كانوا موجدين قريبين منها، ماعدا شخص واحد هو اللى زور شهادته وقال انى سرقت ٥٠ ألف دولار و٤ خواتم ألماظ ياريت تقولي هي جيباهم منين وموجودين فى اي بنك”.

    واستكمل حسام حبيب، قائلا: محدش بيحب شيرين قدي واسف لو كنت زعللتك فى حاجة، بس انتي فاكرة ان هسكت زى كل مرة بس كل حاجة ليها أخر وانا مش هسكت واتحمل شتيمة من الناس كلها عشانك".

    وشهدت رواية خناقة شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب التي أثارت حالة من الجدل الواسع، فصلا جديدا خاصة أن هذا المسلسل ليس له نهاية رغم الإعلان عن الطلاق بينهما ونرصد في التقرير التالي تفاصيل الفصل الجديد من روايتهما.

    الفصل الجديد في رواية شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب المأساوية بدأت عصر أمس بعدما انتشرت أخبارا تؤكد أن شيرين عبد الوهاب توجهت لقسم التجمع الخامس لتشكو طليقها حسام حبيب وتتهمه بالتعدي عليها بالضرب داخل فيلتها، مشيرة إلى الواقعة حدثت في الساعة الخامسة فجرا عندما وصلت شيرين لقسم الشرطة والدماء تسيل منها وكشفت عن إصابتها بجرح في الرأس استدعى الخياطة بـ 3 غرز، وتبين من التحريات أن الاعتداء كان بسبب خلافات نشبت بينهما.

    وأدلت شيرين عبد الوهاب بأقوالها فى محضر الشرطة، إنها توجهت لشقة ملكها، تستخدمها كأستوديو لأغانيها، وفوجئت بوجود حسام حبيب، فطلبت منه إعادة أموال كانت أعطتها له لتشييد الاستديو، لكنه أخذ هاتفها وتعدى عليها بالضرب المبرح، مما أصابها بجروح في جميع أنحاء جسدها.

    رد حسام على رواية شيرين

    وكان رد حسام حبيب على اتهامات شيرين عبد الوهاب في تصريحات صحفية كاشفا أنه متفاجئ من اتهامات شيرين عبد الوهاب، خاصة وأنه ليس طرفا في الشجار، فهو كان متواجد لفض اشتباك بين شيرين وابنتها، وتواجد لإنقاذ الفتاة، قائلا: "أنا لو قولت شيرين عملت ايه في بنتها هتنتهي عند الناس".

    وأشار إلى أنه اتصل بالموزع محمد مصطفى، طليق شيرين ووالد ابنتيها مريم وهنا، ليستغيث به لإنقاذ ابنته، مما أشعل غضب النجمة الشهيرة وطلب من النيابة العامة شهادة ابنة الفنانة شيرين عبدالوهاب وسماع أقوالها حول الواقعة الضرب.

    وجرى تداول مقطع فيديو عبر مواقع التواصل الاجتماعي للفنانة شيرين عبد الوهاب وهي تسب بألفاظ خارجة وتكسر في الاستديو وكاميرا موبايل مسلطة عليها، وبعدها تستعرض آثار الدمار من حوائط عازلة للصوت مقطعة وتليفزيون مكسور، مع وجود آثار للدماء على الكنب والحوائط.

    محامى شيرين عبد الوهاب

    و أكد المستشار القانوني ياسر قنطوش المحامي الخاص بالفنانة شيرين عبدالوهاب والمتحدث الرسمي لها، خلال بيان صحفي، أنه لا يوجد تنازل عن المحضر الذي حررته الفنانة اليوم ضد طليقها الفنان حسام حبيب، مشيرًا إلى أن الصلح لم يتم والتنازل لم يحدث.

    مروة صبري شيرين عبد الوهاب حسام حبيب مشاجرة الاستوديو الإعلاميه