الخميس 25 أبريل 2024 06:33 صـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    حوادث

    أبرزها اغتصاب وذبح طفلة دكرنس.. جرائم هزت مصر في أسبوع

    شهدت مصر هـذا الأسبوع أبشع الجرائم التي لم تحصل من قبل مما تساءل المصريين "كل يوم بقي في جريمة بشعة " أين الأخلاق وأين الدين ،أبرزهم امس أغتصاب وذبح طفلة بالمنصورة.

    الطفلة ريماس تبلغ من العمر٩ سنوات، من قرية دكرنس محافظة المنصورة، قام شخص بالغ بخطفها بالأمس واغتصابها وفعل ماهو أبشع من ذلك وعندما صرخت الطفلة لينقذها الماره، قام بّذبحها ورميها أمام منزلها الكائن بشارع الإسعاف- دكرنس، وسرعان ما إنتشر الخبر، وتمكنت السلطات من القبض عليه وجاري التحقياقات.

    مجهولون ينبشون قبر ممرضة وحرقها

    والوقعة الثانية أقدم مجهولون على نبش قبر ممرضة توفيت جراء إصابتها بفيروس كورونا وحرق جثتها في مقابر حلوان جنوب القاهرة، بينما بدأت أجهزة الأمن جهودها لكشف غموض هذه الجريمة.

    أب يطلق النار علي زوجتة وأبنائة

    مشاجرة بين زوجين تركت الزوجة منزلها على إثرها وذهبت إلى منزل أسرتها برفقة طفليها، وذهب الزوج لمنزل أسرة زوجته في محاولة منه لإعادة زوجته وابنه وابنته، ورفضت زوجته العودة معه فاشتعلت الخلافات بينهما، وتدخلت حماته وشقيقة زوجته لإبعاده عن زوجته، فأخرج من جيبه سلاحا ناريا وأطلق النار عليهم جميعا حتى أبنائه دون رحمة أو شفقة، ذلك المشهد الذي قد يعتقد البعض أنّه من «فيلم أكشن» قد حدث بالفعل في قرية فيديمين التابعة لمركز سنورس بمحافظة الفيوم.

    كاميرات المراقبة تفضح متحرش طفلة المعادي

    وكان رواد مواقع التواصل الاجتماعي تداولوا فيديو في منطقة المعادي بالقاهرة، مقطع فيديو لإحدى كاميرات المراقبة يرصد لحظة التعدي الجنسي من قبل شاب بطفلة تبلغ من العمر 10 سنوات مما أثار حالة من الاستياء والغضب لمستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي مطالبين وزارة الداخلية بسرعة القبض عليه.

    ورصد مقطع الفيديو اكتشاف الجيران للواقعة عن طريق كاميرات المراقبة وتشاجر الجيران القاطنون بالطابق الأرضي مع المتحرش الذي فر هاربًا.

    حق ريماس عايزين حق ريماس طفلة دكرنس طفلة المنصورة طفلة المعادي أب يقتل أبنائة سلاح ناري متحرش أغتصاب نبش قبر ممرضة