الأحد 28 أبريل 2024 08:16 صـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    رياضة

    اخبار الأهلي اليوم الخميس 15 أبريل

    النادي الأهلي
    النادي الأهلي

    اخبار النادي الاهلي اليوم الخميس الموافق 15 / 4 / 2021 شهدت العديد من الأحداث والأخبار المهمة التى نرصدها في التقرير التالي:

    محاضرة فنية من موسيمانى عن القمة وفقرة بدنية

    عقد بيتسو موسيماني، المدير الفني للأهلي، محاضرة فنية مع اللاعبين قبل انطلاق مران الفريق مساء اليوم الخميس على ملعب التتش بالجزيرة، وشهدت الجلسة الحديث عن بعض الأمور الفنية الخاصة بالتحضير لمباراة الزمالك المقبلة.

    أكرم توفيق يشارك فى مران الأهلي بعد التأكد من سلامة "الذراع"

    شارك أكرم توفيق، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، فى تدريبات الكرة مساء اليوم الخميس، وذلك في إطار التحضيرات الخاصة بمباراة الزمالك المقرر لها الأحد المقبل، في الجولة المؤجلة بين الفريقين من الأسبوع الرابع بمسابقة الدوري الممتاز.

    الأهلي يعسكر 48 ساعة قبل مباراة الزمالك فى القمة

    قال سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالأهلي إن الجهاز الفني بقيادة بيتسو موسيماني قرر الدخول في معسكر مغلق لمدة 48 ساعة قبل مواجهة فريق الزمالك في الدوري الممتاز.



    أجايي يغيب أسبوعين عن الأهلي

    أكد مصدر داخل النادي الأهلي أن النيجيري جونيور أجايي لاعب الفريق الأحمر سيغيب لمدة أسبوعين عن الأهلي بعد إصابته بشد في العضلة الخلفية خلال مباراة فريقه الماضية ضد سيمبا التنزاني في ختام دور المجموعات لبطولة دوي أبطال إفريقيا، وهي الإصابة التي تسببت في عدم استكماله للمباراة.

    موسيماني يذاكر الزمالك فى 5 مباريات قبل قمة 18 أبريل بالدورى

    استعان بيتسو موسيماني، المدير الفني للأهلي، بآخر 5 مباريات لعبها الزمالك في الدوري المحلي وبطولة إفريقيا من أجل "مذاكرته" جيدة قبل قمة الفريقين الأحد المقبل في الدروي.

    الأهلي النادي الأهلي مباراة الأهلي والزمالك اخبار الأهلي الدوري المصري موعد مباراة الأهلي والزمالك