الإثنين 29 أبريل 2024 05:30 مـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    رياضة

    شروط الحصول على تذاكر مباراة السوبر الأفريقي بين الأهلي ونهضة بركان

    مصر وناسها

    أعلنت اللجنة المنظمة لبطولة السوبر الأفريقي مساء اليوم الإثنين، طرح تذاكر مباراة السوبر الأفريقي بين النادي الأهلي ونهضة بركان المغربي التي ستقام يوم الجمعة المقبل في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة، على ملعب استاد جاسم بن حمد (نادي السد).

    وأعلنت اللجنة المنظمة، أن تذاكر المباراة طُرحت من اليوم الإثنين وحتى نفاد الكمية المطروحة من التذاكر المعروضة للبيع، وهي 30% من سعة استاد جاسم بن حمد الذي يستضيف المباراة المرتقبة، وحددت اللجنة المحلية المنظمة سعرا موحدا للتذكرة بقيمة 50 ريالاً قطرياً، حيث يُسمح بتذكرة واحدة فقط كحد أقصى لكل حجز.

    وقد حددت اللجنة المنظمة شروط الحصول على تذاكر السوبر الأفريقي التي ستكون متاحة لفئتين فقط من المشجعين، ويجب أن تكون أعمارهم (12 عاماً أو أكثر):

    • الحاصلون على التطعيم بالكامل: على أن يكون آخر موعد للجرعة الثانية من اللقاح هو 14 مايو 2021، ويجب أن يكون اللقاح قد أُخذ في الأشهر التسعة الماضية (بعد 28 أغسطس 2020).

    • المتعافون: الذين تعافوا من الفيروس في الأشهر التسعة الماضية مع آخر يوم للتعافي قبل 21 يوماً من يوم المباراة (فترة التعافي: 28 أغسطس 2020 – 7 مايو 2021).

    كما شدد الاتحاد القطري لكرة القدم على أن كل من قام بشراء التذاكر ولا يستوفي المعايير المذكورة أعلاه ستُلغى تذكرته.

    السوبر الأفريقي الأهلي نهضة بركان الدوحة ستاد جاسم بن حمد تذاكر السوبر الأفريقي