الثلاثاء 7 مايو 2024 10:59 صـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    رياضة

    تطورات جديدة في طريقة رحيل مستبعد موسيماني.. والزمالك يزاحم الأهلي في صفقته الإفريقية

    مصر وناسها

    تطورات جديدة في الساعات الأخيرة للنادي الأهلي تشمل طريقة رحيل عدد من لاعبي الفريق الكروي الأول خلال الفترة المقبلة، من أجل تفريغ القائمة للاعبين جدد ولإزاحة الطريق أمام موسيماني للتفكير في لاعبين جدد غير محسوبين على القائمة.
    وأفادت مصادر مطلعة داخل النادي الأهلي أن مروان محسن يتطلع إلى الاستمرار في الصفوف لفترة إضافية مقبلة، ولكن الجهاز الفني شدد على ضرورة أن يكون رحيل اللاعب نهائياً وليس عن طريق الإعارة.
    موقف مروان
    مروان محسن يتطلع إلى الوصول للجاهزية وإعادة الاعتماد عليه من قبل المدير الفني، ولكن موسيماني يرى أن مروان استنفذ كل المحاولات والفرص التي منحه إياها قبل الاعتماد على صلاح محسن بجوار محمد شريف في الخط الهجومي للفريق.
    ومن المقرر أن تبحث لجنة التخطيط بالفريق الكروي الأول للنادي الأهلي كافة الملفات المتعلقة برحيل اللاعبين، وعلى رأسها مروان محسن مهاجم الفريق، والذي انخفض مستواه بشكل كبير للغاية عما كان عليه سابقاً وقت الانضمام للصفوف وكان يلقب بـ"متعب الجديد".
    مفاوضات عديدة
    ويتفاوض نادي الاسماعيلي والاتحاد السكندري والجونة مع اللاعب من أجل الحصول على خدماته بشكل نهائي، بينما يتطلع مروان إلى الرحيل معاراً إذا سنحت له الفرصة من أجل العودة مجدداً إلى الأهلي، في الوقت الذي تدرس فيه لجنة التخطيط والتعاقدات رحيله النهائي من أجل إتاحة الفرصة للوجوه الجديدة.
    مزاحمة الزمالك
    من جهة أخرى يزاحم نادي الزمالك نظيره الأهلي في الصفقة الإفريقية التي تتكتم عليها إدارة التعاقدات بالقلعة الحمراء لابا كودجو المهاجم التوجولي ولاعب نادي العين الإماراتي من أجل خطفها من الفريق الأحمر.
    وعرض أحد وكلاء اللاعبين كودجو على نادي الزمالك من أجل الانضمام إلى الفريق الأبيض، ولكن المقابل المادي هو الذي سوف يكون عائقاً جديداً في الصفقة التي ينتظرها الأهلي منذ موسمين ماضيين، ويتطلع الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني الحصول عليها.

    359b781332bd3ba4966330b4cc57df01.jpg
    تطورات جديدة طريقة رحيل مستبعد موسيماني الزمالك الأهلي صفقته الإفريقية