الإثنين 6 مايو 2024 01:46 مـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    رياضة

    موسيماني يوافق على مقترح التخطيط بضم ثاني لاعب محلي.. ولاعبو الأهلي يتخذون موقف جديد مع الخطيب

    مصر وناسها

    تمسك لاعبو النادي الأهلي بالإجماع بضرورة تواجد أيقونة وتميمة الحظ والتفاؤل مع الفريق رئيساً للبعثة أمام الترجي التونسي، وهو الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، والذي كان له مواقف مشرفة مع اللاعبين في البعثة الأخيرة بقطر.
    وتواجد الكابتن محمود الخطيب في فندق إقامة اللاعبين خلال معسكر الفريق إلى قطر قبل مواجهة نهضة بركان المغربي في بطولة السوبر الإفريقي، رغم دعوة كبار إفريقيا بالتواجد في فندق آخر أفضل، ولكن رئيس الأهلي رفض بشكل قاطع ترك اللاعبين ومغادرة الفندق من أجل تحفيزهم المتواصل على تحقيق النصر.
    وأخطر لاعبي النادي الأهلي بشكل جماعي الكابتن سيد عبدالحفيظ مدير كرة النادي الأهلي، بتوصل الرسالة إلى الكابتن محمود الخطيب بضرورة أن يكون رئيساً للبعثة المتوجهة إلى تونس يوم 14 يونيو المقبل لخوض مباراة نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام الترجي التونسي.
    ومن المقرر أن يستجيب الكابتن "بيبو" بشكل رسمي لطلب اللاعبين، وأن يؤثر على نفسه من أجل تحقيق مطلبهم الهام، ليكون اللاعبين والبعثة على قلب رجل واحد قبل المواجهة المهمة.
    ووافق الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي على مقترح لجنة التخطيط بقيادة الكابتن محسن صالح رئيس اللجنة والذي له دور كبير ومشهود في ترشيح اللاعبين الجدد الذين يضيفون إلى الصفوف بشكل طيب ويستهدفون إلى ضخ الدماء وتجديد الدوافع للفريق.
    ورشح صالح أن يتم ضم عبدالرحمن مجدي لاعب وسط النادي الأهلي، والذي قد يكون بديلاً لأكثر من لاعب مصاب حالياً في الصفوف، وذلك من أجل طرح العديد من البدائل في الفريق الكروي الأول.

    b437bdd6dcb57ebe0ef0fc5d0692fec6.jpg
    موسيماني يوافق على مقترح التخطيط ضم ثاني لاعب محلي لاعبو الأهلي يتخذون موقف جديد الخطيب