السبت 4 مايو 2024 01:38 مـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    رياضة

    نجم إفريقيا يقترب من الانضمام الرسمي بعد قراره الجريء.. وطلب جديد من اللاعبين تجاه الخطيب

    مصر وناسها

    تمسك لاعبو الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي بأن يمثلهم تميمة الحظ وفأل الحسن الأول ومعشوق القلعة الحمراء في المباراة الهامة المقبلة المقرر أن تنطلق أمام كايزر تشيفز الجنوب إفريقي في نهائي دوري أبطال إفريقيا يوم 17 يوليو الجاري على ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء في المغرب.
    وقرر مجلس إدارة النادي الأهلي أن يكون الكابتن محمود الخطيب رئيساً للبعثة في المغرب من أجل التفاؤل بوجهه المشرق في حصد البطولة كما في المباريات الخارجية التي حقق فيها الأهلي التفوق والإجادة ووصل من خلالها إلى نهائي البطولة الإفريقية بنجاح كبير.
    وتمسك لاعبو الفريق الكروي الأول بأن يكون الكابتن "بيبو" قائداً لبعثة الفريق في المغرب من أجل الدعم الكبير والمستمر الذي يقدمه للاعبين وتذليل كافة العقبات، بالإضافة إلى التفاؤل الكبير به من أجل حصد البطولة الإفريقية العاشرة التي تنادي النادي الأهلي خلال الفترة الأخيرة.
    ويستعد الأهلي على قدم وساق لملاقاة المقاولون العرب غداً الخميس، بالإضافة إلى مواجهة مصر المقاصة يوم الأحد المقبل في بطولة الدوري العام قبل السفر إلى المغرب لخوض المباراة المهمة.
    من جهة أخرى، اقترب جاستون سيرينو من الانضمام إلى صفوف النادي الأهلي بعد القيام بموقف رائع من العيار الثقيل يساهم في اقترابه من الصفوف الحمراء وذلك بعد عرض التنازل على ناديه الحالي صن داونز الجنوب إفريقي عن قيمة مستحقاته المتبقية البالغة 700 ألف دولار نظير ارتداء القميص الأحمر.

    0a1e5549dd0103faa0cc6839c0cec23d.jpg
    نجم إفريقيا يقترب من الانضمام الرسمي بعد قراره الجريء طلب جديد من اللاعبين الخطيب