الثلاثاء 14 مايو 2024 01:57 مـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    رياضة

    شوبير يقترب من الظهور في المباريات مع الأهلي

    مصر وناسها

    يلتقي النادي الأهلي، أمام مصر المقاصة، في مسابقة الدوري الممتاز وذلك في تمام الساعة الخامسة من مساء الأحد المقبل، على ستاد الجيش بالسويس، في اللقاء المؤجل من الجولة الثامنة عشرة لبطولة الدوري المصري.

    وتغيب الحارس الأساسي محمد الشناوي على ملعب مختار التتش ، عن المران وذلك بعد أن بذل مجهوداً كبيراً في الفترة الماضية، بالتزامن مع تعرضه للإصابة في الركبة بالإضافة إلى ارتفاع درجة حرارته.

    في الوقت الذي شارك خلاله الثنائي حمزة علاء ومصطفى شوبير، في أداء التدريبات التأهيلية مع ميشيل يانكون مدرب حراس المرمي. كما أدي لاعبي الأهلي تدريبات استشفائية للتخلص من الاجهاد خاصة وانهم سوف يخوضون مباراة اخري بعد 48 ساعة.

    وهناك تفكير من جانب الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للقلعة الحمراء في الاعتماد على الحارس مصطفى شوبير في التشكيل الأساسي خلال مواجهة مصر المقاصة المقبلة.

    ويأتي تفكير الجهاز الفني للنادي الأهلي في مشاركة مصطفى شوبير، خاصة في ظل عدم جاهزية الحارس البديل علي لطفي للمشاركة بالوقت الحالي بعد أن تعرض للإصابة بشد في العضلة الضامة قبل لقاء المقاولون العرب في مسابقة الدوري.

    ويبحث الجهاز الفني بجدية خطوة مشاركة مصطفى شوبير،وذلك من أجل تأمين موقف الحارس الأساسي محمد الشناوي قبل خوض النهائي الأفريقي أمام كايزر تشيفز يوم الأحد.

    163057c74eca0bec7c7deaa135bc295a.jpg
    مصطفى شوبير يقترب من الظهور المباريات الأهلي