السبت 27 أبريل 2024 02:03 صـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    أخبار

    زوج يعرض مفاتن زوجته على TikTok

    مصر وناسها

    أشعل زوج مصري وزوجته غضب المجتمع المصري لما تحمله مقاطع الفيديو الخاصة بهم على TikTok من مشاهد إباحية وإيحاءات جنسية تخدش الذوق العام، مما جذب ملايين المستخدمين عبر التطبيق لمتابعتة
    في المقاطع يعرض الزوج مفاتن زوجته التي تدعى «منار» والشهيرة على TikTok بـ "كائن الهوهوز»، أثناء ممارستها حركات تحمل إيحاءات جنسية مستفزة، فيما يقوم هو بطرح أسئلة إباحية عليها لتجيب بكل تبجح
    وذلك بهدف تحقيق أرباح من تطبيق الفيديوهات الشهير تيك توك، تنفيذا لنهج من سبقوهم في الشهرة.
    وبالفعل وصل عدد متابعي حساب منار إلى ما يقرب من مليون متابع، فيما تخطت الإعجابات على مقاطع الفيديو 4 ملايين إعجاب.
    وتقدم عدد من المحامين ببلاغات للنائب العام ضد الحساب الملقب بكائن الهوهوز ( maannarrrr ) على تطبيق التيك توك والذي يتم من خلاله بث فيديوهات أحد الأشخاص يصور زوجته على حسب الادعاء منهما ويتلفظون بألفاظ بها إيحاءات جنسية، حمل البلاغ رقم 85101 عرائض المكتب الفنى.

    وفي سياق منفصل نصت المادة ٢٧٨ من قانون العقوبات أن: «كل من فعل علانية فعلا فاضحا مخلا بالحياء يعاقب بالحبس مدة لا تزيد على سنة أو بغرامة لا تجاوز ثلاثمائة جنيه».

    يذكر أن تطبيق التيك توك للفيديوهات ، قد تسبب في نشر الفوضى الأخلاقية لرواده، على مدار الفترات المختلفة الماضية، والتي شكلت خطورة على الرأي العام في عدد من البلدان.

    وذكر تقرير صادر عن شركة (سينسور تاور) المعنية بأبحاث التطبيقات، أن “تيك توك” كان التطبيق غير المخصص للألعاب الأكثر تحميلا في العالم خلال مارس 2021 .. حيث سجل التطبيق أكثر من 58 مليون عملية تثبيت الشهر الماضي.

    اقرأ أيضاً

    وذكر التقرير أن قائمة أفضل خمسة تطبيقات غير مخصصة للألعاب تم تنزيلها على مستوى العالم، شملت : فيسبوك Facebook وانستجرام Instagram وواتساب WhatsApp وماسنجر Messenger.

    01eb119a35417a28173bc2ddfe3808f8.jpg
    زوج يعرض مفاتن زوجته TikTok