الإثنين 29 أبريل 2024 12:25 مـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    حوادث

    التفاصيل كاملة| إصابة 7 أشخاص فى حادث بأسوان بينهم 6 من أسرة واحدة

    مصر وناسها

    تلقى مرفق إسعاف أسوان تحت إشراف الدكتور محمد الدخيلى، مدير المرفق، إخطاراً يفيد بوقوع حادث انقلاب سيارة ملاكى ماركة "بيجو" على الطريق الصحراوى الغربى أسوان / القاهرة بالقرب من منطقة بنبان بدائرة مركز دراو شمال أسوان.

    مستشفى أسوان الجامعى

    وعلى الفور توجهت سيارات الإسعاف إلى موقع الحادث حيث تبين إصابة 5 أشخاص تم نقلهم بواسطة سيارات الإسعاف إلى مستشفى أسوان الجامعى لتلقى العلاج والرعاية الطبية اللازمة.

    قال الدكتور أشرف معبد المدير التنفيذي لمستشفيات جامعة أسوان إن المستشفى الجامعي استقبل اليوم مصابي حادث تصادم سيارة بقرية بنبان بأسوان والذي أسفر عنه إصابة أسرة مكونة من أب وأم وأربعة أبناء وسائق المركبة وهم فرج .ب.ع ويبلغ من العمر 55 عاماً رب الأسرة ، وفارس .ب.ع أحد الأبناء ويبلغ من العمر 9 سنوات ، وبكر .ف.ب ويبلغ من العمر 11 عاماً ، وبسام .ف.ع يبلغ من العمر 13 عاماً ، وندي .ب.ع وتبلغ من العمر 3سنوات ، بجانب الزوجة وهي أم هاشم .أ تبلغ من العمر 37 عاماً ، هذا بالإضافة إلى السائق أحمد .ر.م يبلغ من العمر 33 عاماً .

    أوجه الرعاية الطبية تحت رعاية الدكتور أيمن محمود عثمان

    وأضاف الدكتور أشرف معبد بأنه قد تم استقبالهم بقسم الإستقبال والطوارئ وتم عمل اللازم من إسعافات أولية مع تقديم أوجه الرعاية الطبية تحت رعاية الدكتور أيمن محمود عثمان القائم بأعمال رئيس جامعة اسوان ، والدكتور محمد زكي الدهشوري عميد كلية الطب ورئيس مجلس إدارة مستشفيات جامعة أسوان.

    كان 5 أشخاص قد تعرضوا لإصابات متفرقة بالجسم نتيجة وقوع حادث إنقلاب سيارة ملاكى بالطريق الصحراوى الغربى أسوان / القاهرة اليوم الخميس .

    سيارات الاسعاف لمستشفيات جامعة أسوان قرية بنبان بأسوان أوجه الرعاية الطبية اسوان حوادث