السبت 21 مايو 2022 07:15 صـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    تعليم

    الحكومة: توضح حقيقة تخفيف المناهج.. بسبب متحور كورونا الجديد

    طارق شوقي
    طارق شوقي

    أكدت مصادر مسؤولة في الحكومة، لن تكون هناك نية لتعطيل الدراسة هذا العام أوتقديم موعد امتحانات نصف العام وتخفيف المناهج الدراسية بسبب متحور كورونا، وشددت على أن الخريطة الزمنية للمناهج والامتحانات لا تغيير فيها.

    وحددت وزارة التربية والتعليم موعد اجازة نصف العام الدراسي 2021 /2022، لجميع المراحل التعليمية، وقالت إن إجازة نصف العام تبدأ 5 فبرايرالمقبل وتستمر حتي يوم الخميس 17 فبراير المقبل.

    اقرأ أيضاً

    موعد بدء الترم الثاني لعام 2022

    يبدا الفصل الدراسي الثاني يوم السبت 19 فبراير، وطبقا لقرار وزير التربية والتعليم ينتهي الترم الثاني يوم الخميس 9 يونيو المقبل لتبدأ امتحانات نهاية العام الدراسي لسنوات النقل والشهادة الإعدادية والجامعات من السبت الموافق 7مايو 2022.

    موعد امتحانات الثانوية العامة لعام الحالي

    تبدا يوم السبت الموافق 11 يونيوالمقبل، على أن تكون الامتحانات النظرية لمدارس الدبلومات الفنية يوم السبت الموافق 21 مايو والعملية يوم السبت 11 يونيو 2022.

    متحور كورونا أوميكرون

    تأتي الدراسة في هذا العام وسط إجراءات احترازية تقوم بها وزارة التربية والتعليم في جميع المدارس في ظل الحديث عن متحور كورونا أوميكرون دون تعطيل الدراسة.

    طارق شوقي وزير التربية والتعليم تخفيف المناهج تعطيل الدراسة متحور كورونا الجديد اوميكرون موعد امتحانات الترم الاول 2021 تعليم وزارة التربية والتعليم