الإثنين 24 يناير 2022 10:02 مـ
مصر وناسها
  • مصر وناسها

رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

غطاطي للإطارات
تعليم

استولى على 200 ألف جنيه من مصاريف الطلاب.. إحالة سكرتير مدرسة للنيابة العامة

وزارة التربية والتعليم بالغربية
وزارة التربية والتعليم بالغربية

قرر الدكتور طارق رحمي، محافظ الغربية اليوم الثلاثاء، إحالة سكرتير بإحدى المدارس الثانوية الصناعية التابعة لإدارة قطور التعليمية إلى النيابة العامة للتحقيق، واتهامه بالاستيلاء على مصروفات الطلاب المتقدمين للمدرسة بنظام الخدمات، وبلغت أكثر من 200 ألف جنيه.

وزارة التربية والتعليم بالغربية


كما وجه المهندس ناصر حسن، وكيل وزارة التربية والتعليم بالغربية بإيقاف سكرتير المدرسة عن العمل لمدة 3 أشهر، وإحالته إلى التحقيق وإحالة الملف إلى النيابة العامة، بناء على توجيهات محافظ الغربية اليوم بذلك الملف.

كان وكيل تعليم الغربية تلقى إخطارًا من أسامة يونس، مدير إدارة التوجيه المالي والإداري بالمديرية بملاحظة شروع سكرتير بإحدى المدارس الثانوية الصناعية بإدارة قطور التعليمية بالاستيلاء على مبلغ 232460 جنيهًا من أموال مصروفات طلاب متقدمين من الشهادة الإعدادية للمدرسة المذكورة بنظام الخدمات، للالتحاق بالصف الأول الثانوي بالمدرسة، عن العام المالي من السنة الماضية.

اقرأ أيضاً

ورصدت لجنة التوجيه المالي والإداري بمديرية التربية والتعليم بالغربية، فروقات مالية كبيرة في الإيرادات التي تم تحصيلها من الطلاب تجاوزت الـ200 ألف جنيه، وتم إثبات ذلك وبمواجهة السكرتيرة المسؤولة عن تلك العهدة أقرت بارتكاب الواقعة.

هايبر وان من الجاردن الي بيتك
وزارة التربية والتعليم بالغربية وزارة التربية سكرتير مدرسة نصاب النيابة العامة محافظ الغربية