الجمعة 10 مايو 2024 01:25 مـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    فن وثقافة

    أخطاء فادحة وقع فيها مخرج مسلسل المشوار تتسبب في انتقاده

    أرشيفية
    أرشيفية

    رغم أنّ مسلسل «المشوار» يعد أحد أبرز الأعمال الدرامية التي تتنافس في سباق رمضان الدرامي 2022، نظراً لتوقع قطاع عريض من الجمهور أن يحقق العمل نجاحاً كبيراً، لأسباب كثيرة في مقدمتها وجود محمد رمضان صاحب الجماهيرية العريضة، ودينا الشربيني التي تمتلك موهبة رائعة، والمخرج محمد ياسين صاحب الرؤية، الذي يعد من أهم المخرجين في مصر.

    ولكن هناك بعض الأخطاء الإخراجية التي يَقَعَ فيها المخرج محمد ياسين، التي ربما تكون في بَعض الأحيان خَارِجة عن قُدرَتِه، وذلك ما تَسَبب في بعض الانتقادات لمسلسل «المشوار» الذي يحصد نجاحاً لافتاً.

    حيث لاحظ المشاهدون خلال العمل أنّ أسنان محمد رمضان نَاصِعة البياض وهي التي يمتاز بها نجوم العالم وتسمى (هوليوود سمايل)، حيث إن رمضان من المفترض أنّه يعيش في ظروف معيشية صعبة، إلا أنّ هذا الخطأ يقع فيه كل سنة، لأنّه في معظم أدواره يَلعب دور الرجل الفقير.

    بالاضافة الي أن النجمة دينا الشربيني هي الأخرى تجسد دور زوجته «ورد» وقعت في خطأ ملاحظ ظهر عليها، حيث أطلت في إحدى العديد من الحلقات وهي واضحة «أظافر أكريليك» رغم أنّها فتاة فقيرة جداً، ولم ينبهها أحد لما تمت ملاحظته.

    والجدير بالذكر ان مسلسل "المشوار"، ضمن سباق مسلسلات رمضان 2022، بطولة محمد رمضان، بيومي فؤاد، أحمد مجدي، أحمد صفوت، أحمد كمال، محمود الليثي، ندى موسى، محمد عبده، كارولين خليل، ثراء جبيل، حنان يوسف، سارة عبد الرحمن، محسن منصور، وسما إبراهيم، من تأليف محمد فريد، إخراج محمد ياسين.

    تدور أحداث مسلسل "المشوار"، في إطار من التشويق والأكشن والإثارة، حيث يقدم محمد رمضان دور ماهر الذي يقع في غرام وردة ويتزوجها، ويدخل محمد رمضان في مشاكل بسبب تورطه في عالم الآثار، الإ أنه يهرب ويطارده رجال الشرطة وعلى رأسهم أحمد مجدي.

    دينا الشربيني محمد رمضان المشوار اخطاء مسلسل المشوار رمضان 2022 المخرج محمد ياسين