الخميس 25 أبريل 2024 12:56 مـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    فن وثقافة

    لا تفوتك الحلقة 19 من مسلسل جعفر العمدة

    مصر وناسها

    شهدت أحداث الحلقة من مسلسل «جعفر العمدة»، اكتشاف «سيد» طريقة زواج «وداد» من «شوقي فتح الله»، حيث أخبرته أنها قامت برفع دعوى خلع ضده قبل 7 أشهر دون علمه.

    تفاجأ «سيد» الذي يقدمه الفنان أحمد فيهم، بزواج زوجته «وداد» التي تقدمها الفنانة جوري بكر، من «شوقي فتح الله» الذي يقدمه الفنان الأردني منذر رياحنة، بعد اختفائها لمدة يومين، وعندما يسألها عن كيفية زواجها وهي ما زالت زوجته، تجيبه أنها قامت بخلعه قبل 7 أشهر.

    وتظهر علامات الحزن على «حمادة فتح الله» الذي يقدمه الفنان طارق النهري، ونكتشف أنه لم يكن على علم بزواج «وداد» من «شوقي»، ويخبره «كارم» الذي يقدمه الفنان أحمد عبد الله، أنهم أخفوا الأمر كي لا يمنعهم من إتمام الزيجة.

    ومن المتوقع أن تشاهد في الحلقة 19، بأن المعركة بين عائلة فتح الله وعائلة العمدة ستزداد اشتعالا بعد أن يخرج جعفر من القضية، بعد مراقبة كاميرات المطار، ويتوقع الجمهور في أحداث مسلسل جعفر العمدة الحلقة 19أيضا، أن يكون رد فعل جعفر عنيف في هذه الواقعة، بينما تتوقع فئة أخرى بأن جعفر اتفق مع زينة على أن تقول هذا الكلام كي يستعد للمعركة الكبرى مع شوقي، وفي توقع أخر بأن عايدة هي وراء كل شيء، والبعض يقول أن شوقي هو من سلط علية الرجل ليضع له المخدرات في الشنطة.

    محمد رمضان مسلسل جعفر العمدة