الثلاثاء 28 مايو 2024 12:39 صـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    فن وثقافة

    دنيا سمير غانم تتعرض لهجوم حاد... والمتابعون:إلا محمد رمضان

    دنيا سمير غانم
    دنيا سمير غانم

    أثارت الفنانة الجميلة دنيا سمير غانم، الكثير من الجدل خلال الساعات القليلة الماضية، بعد أن سخرت من طريقة كلام الفنان محمد رمضان فى بعض أعماله الفنية، وذلك فى الحلقة الثانية من “جت سليمة”، والى يتم عرضه خلال السباق الرمضانى للعام الحالي 2023.

    وظهرت دنيا والتى تقوم بدور “سليمة”، فى مشهد يجمعها بالفنان محمد سلام والذى يقوم بتقديم دور “موكوس”، وأيضاً الفنانة رحاب الجمل التى تقوم بدور “مفاتن”، حيث ذهب الفنانة إلى مكان تمكث فيه والتى تمتلكه “مفاتن”، وطلبت أن لا تمكث بجانب الغجر الأمر الذى أغضب “مفاتن”.

    وتبدأ رحاب الجمل بالتحدث مع محمد سلام، بطريقة وكأن الكلام موزون، حيث قالت:ـ “شيلوا البنت دى من قدامي بدل ما أعرفها مقامها كويس، وأخلي راسها تبقى قدامها”، حيث رد علها “موكوس” وقال:ـ “متخديش على كلامها دى ست مسكينة ومش شايفة قدامها”، حيث قامت دنيا سمير غانم بالرد عليها وقالت:ـ “هو إنتوا بتتكلموا إزاي كده ياجماعة؟.. هو محمد رمضان من عندكم من هنا؟”.

    ومن جانبها، فقد شهدت الحلقة الثانية من مسلسل “جت سليمة”، خطف شقيق الفنانة دنيا سمير غانم والذى يُدعى “عمر”، لتقوم “سليمة” بالبحث عنه فى كل مكان، وتلتقى بمحمد سلام شاب من الغجر والذى بدأ فى مساعدتها حتى تجد شقيقها.

    اقرأ أيضاً

    دنيا سمير غانم مسلسل جت سليمة محمد رمضان