الجمعة 21 يونيو 2024 04:34 مـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    حوادث

    البلوجر هدير ..أنا موديل ملابس داخليه ولانجيرى

    البلوجر هدير عبد الرازق
    البلوجر هدير عبد الرازق

    تصدر اسم البلوجر هدير عبدالرازق مواقع البحث ومنصات التواصل الاجتماعي بعد الإعلان عن القبض عليها وتوجيه تهمة التحريض على الفسق والفجور إليها بسبب بثها مقاطع فيديو تتضمن محتوى خادشا للحياء.

    وبعد رصد ضباط الإدارة العامة لمباحث الآداب الفيديوهات التي نشرتها البلوجر هدير عبدالرازق عبر حساباتها على منصات التواصل الاجتماعي وتتضمن أفعالًا منافية للآداب حيث تظهر بملابس داخلية وتتعمد تسليط الضوء على مفاتنها، أمرت النيابة العامة بحبسها 4 أيام على ذمة التحقيقات إثر توجيه عدة اتهامات إليها من بينها إساءة استخدام وسائل التواصل الاجتماعي ونشر فيديوهات تحرض على الفسق والفجور ونشر أخبار كاذبة على الفيسبوك تفيد تعرضها للتحرش من قبل بعض المواطنين على غير الحقيقة.

    وخلال التحقيقات، أدلت البلوجر هدير عبدالرازق بمجموعة من التصريحات المثيرة حيث قالت إنها نشرت هذه الفيديوهات بالفعل ولكن ليس بغرض التحريض على الفسق والفجور، إنما بهدف الشهرة والأرباح من خلال تحقيق مصالح مادية عبر الإعلانات لمحال تجارية متخصصة في بيع الملابس النسائية قائلة "أنا موديل إعلانات ملابس وكل دوري هو الترويج لمثل هذه المنتجات (في إشارة منها إلى الملابس الداخلية التي ارتدتها) بغرض التربح المادي منها".

    كما أكدت أنها تسعى إلى التعرف على أشخاص كثر للحصول منهم على الربح المادي منكرة أنها أقامت أية علاقة محرمة مع الرجال بمقابل مادي. موضحة أنها كانت متزوجة من صاحب ملهى ليلى لكنها انفصلت عنه بسبب محاولاته لإجبارها على العمل معه في الملهى وتنفيذ أفعال مشينة.

    وأشارت هدير عبدالرازق في اعترافاتها أيضًا إلى أنها لم يسبق اتهامها في قضايا منافية للآداب من قبل موضحة أن سبب الزج باسمها في مثل هذه القضية هو زوجة رجل أعمال كان قد تقدم لخطبتي حيث شبت نيران الغيرة في قلبها فدفعت بها إلى هذه الاتهامات.

    وأكد محمد عبدالرازق والد البلوجر هدير عبدالرازق خلال تصريحات تليفزيونية أن رجل أعمال كان قد أراد الزواج من البلوجر إلا أنها رفضته "فسلط عليها" كما أن زوجته أرادت الانتقام من هدير عندما علمت برغبة زوجها في الزواج منها فزجت باسمها في هذه الاتهامات.

    ملابس داخليه هدير عبد الرازق النيابه لانجيرى مباخث الأداب الفسق الفجور التربح قضايا منافيه للآداب