الجمعة 21 يونيو 2024 06:03 مـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    حوادث

    طليقه سفـ ـ اح التجمع” تتحدث لأول مرة

    سفاح التجمع
    سفاح التجمع

    حالة من الجدل تسببت فيها قضية “سفاح التجمع” بعدما شهدت الساحة المصرية في الأيام الأخيرة ضجة كبيرة حول قضية كريم مسلم. وتم القبض عليه إثر اكتشاف عدد من الجثث في مناطق صحراوية بمحافظتي بورسعيد والإسماعيلية.

    زوجة سفـ اح التجمع

    وأصدرت محكمة جنايات بورسعيد قرارًا بالتحفظ على أمواله وممتلكاته، بالإضافة إلى نجله زين. لكن خرجت لينا، الزوجة السابقة للمتهم، بتعليق عبر مواقع التواصل الاجتماعي، واتهمت والدة كريم مسلم بأنها كانت تساعده في ما يفعل.

    ووصفت المتهم بأنه "قاتل متسلسل"، وتساءلت عن مكان نجلها الذي "خطفوه" منها. ويذكر أن القبض على كريم مسلم جاء إثر اكتشاف عدد من الجثث في مناطق صحراوية بمحافظتي بورسعيد والإسماعيلية.

    وقد أصدرت محكمة جنايات بورسعيد قرارًا بالتحفظ على أمواله وممتلكاته، بالإضافة إلى نجله زين. وتتواصل التحقيقات في هذه القضية لكشف تفاصيلها والوقوف على مزيد من الجوانب المتعلقة بها.

    بحسب تقارير إعلامية، فقد تم الكشف عن بعض المعلومات المتعلقة بالزوجة السابقة والمتهم كريم. حيث كان كريم يعمل كفنان وشم (تاتو) في مدينة الغردقة.

    مواد مخدرة وهروب

    وتعرف هناك على زوجته التي تحمل الجنسيتين المصرية والأيرلندية. بعد ذلك، انتقل كريم للعيش والعمل في مدينة بورسعيد، حيث كان يدرّس اللغة الإنجليزية في مدرسة خاصة. وكان ذلك بسبب قضائه وقتًا مع والده في الولايات المتحدة بولاية فلوريدا، وإتقانه للغة الإنجليزية بطلاقة.

    ونتيجة لتعاطي كريم للمواد المخدرة، بدأت العلاقة مع زوجته تتدهور بشكل كبير. وكان يقوم بتصوير زوجته أثناء اللحظات الحميمة. وبعد تفاقم الخلافات بينهما، قام كريم بالاعتداء عليها أكثر من مرة.

    وبسبب ذلك، قررت الزوجة الهروب إلى أيرلندا للهرب منه. كما قام كريم بابتزاز زوجته، حيث رفع دعوى زنا ضدها، مستغلاً الصور الخاصة التي كان قد التقطها لها، واتهمها بخيانته مع شخص آخر.

    أعلن وفاة زوجته وهي حية

    وأقنع المتهم ابنه "زين" البالغ من العمر 10 سنوات بأن والدته قد توفيت، وذلك بعد أن تركته زوجته. كما بدأت علاقته في العمل تتوتر، حيث قررت المدرسة التي كان يعمل بها عدم تجديد عقده. وعندما حاول التقدم للعمل في مكان آخر، تم رفضه. لذلك قرر إنشاء محتوى تعليمي عبر منصات مواقع التواصل الاجتماعي.

    بالإضافة إلى ذلك، ذكر النص أن النيابة العامة المصرية قد كشفت تفاصيل جرائم "سفاح التجمع"، والذي قام بقتل عدة فتيات وإلقاء جثثهن في الصحراء.

    سفاح التجمع زوجه مواد مخدرة بورسعيد تصوير منصات التواصل الإجتماعى تاتو الإسماعليه كريم مسلم