الأحد 14 يوليو 2024 02:05 صـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    فن وثقافة

    اشهر حالات الإنفصال فى 2024

    نيللى كريم و هشام عاشور
    نيللى كريم و هشام عاشور

    بعد قصص الحب والغرام بين كثير من المشاهير انتهت العلاقات بالانفصال، شهد عام 2024 حالات كثيرة من الانفصالات في الوسط الفني والسوشيال ميديا، بداية من شهر يناير بانفصال ياسمين عبدالعزيز وزوجها أحمد العوضي.

    كما نشر البلوجر علي غزلان “الحمد الله قدر الله وماشاء فعل.. تم الانفصال رسميا مع زوجتي فرح شعبان.. أشهد الله أنها كانت خير الزوجة ولكن لم يتم الاتفاق، هي إنسانة كويسة وانفصلنا بكل هدوء واتفاق.. أتمنى لها استمرار النجاح في الحياة، وأتمنى احترام القرار ومحدش يكلمنا في أي تفاصيل، لأننا هنفضل ضهر بعض عشان خاطر رحيم ابننا.. وهفضل سندها لحد آخر يوم في الدنيا”.

    وفي نهاية شهر مايو الماضى انتشر خبر طلاق نيللي كريم عن لاعب الاسكواش هشام عاشور بعد عامين ونصف العام من الارتباط، وتفاعل الجمهور مع خبر الانفصال عبر مواقع التواصل الاجتماعي، معبرين عن حزنهم على انتهاء هذه العلاقة، متمنين لهما السعادة في المستقبل.

    وأعلنت مسبقًا الفنانة شيري عادل خلال شهر فبراير الطلاق من الفنان طارق صبري، من خلال خاصية ستوري عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام” بعد زواج استمر لمدة عام دون الإفصاح عن أسباب الطلاق، وكتبت: “تم الانفصال الرسمي بيني وبين طارق مع وجود كل الاحترام بيننا، ربنا يكتب الخير لكل واحد فينا في حياته وبدأ هذا العام بخبر طلاق هند عبد الحليم من زوجها كريم قنديل ، والتي رفضت الإفصاح عن أسباب الطلاق بعد زواج دام 3 سنوات”.

    طلاق انفصال نيللى كريم هشام عاشور أحمد العوضى على غزلان هند عبد الحليم شيرى عادل كريم قنديل