الخميس 28 مارس 2024 06:37 مـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    رياضة

    قاد الأحمر فى 17 مواجهة.. وخرج بشباك نظيفة مع أبناء التتش فى 11 مباراة.. تعرف علي سيرة سواريز في الاهلي

    مصر وناسها

    وجه مجلس إدارة النادي الأهلي الشكر للبرتغالي ريكاردو سواريز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم وجهازه المعاون عن الفترة الماضية التي تولى فيها المسئولية.

    وأكد المجلس علي تقديره الخالص للجهد الكبير الذي بذله سواريز ومساعديه، ومحاولاتهم التي لم تتوقف عن بذل أقصى ما لديهم سواء في التدريبات أو المباريات حتي يتمكن الفريق من تقديم الأداء المنتظر وتحقيق النتائج المرجوة، وهو ما يقدره النادي ومسئوليه.

    وفي إطار الاحترام والاحتراف الذي يحكم العلاقة بين الطرفين ونظرًا لبعض المعطيات تم اليوم إنهاء التعاقد مع سواريز ومعاونيه بالتراضي، وعبر مجلس الإدارة عن تمنياته لهم بالتوفيق و النجاح في خطواتهم المقبلة.

    وبدأ مسئولو النادي الأهلي البحث عن مدير فني جنبي لخلافة سواريز في تدريب الأهلي بداية من التحضير للموسم الجديد، حيث تعد فترة نهاية الموسم الحالي فرصة مواتية أمام الأهلي للتعاقد مع مدير فني جديد وصاحب سيرة ذاتية قوية بحيث يبدأ فترة الإعداد مع الفريق الأحمر ويساهم في اختيار الصفقات الجديدة التي يحتاجها الأهلي في الموسم المقبل.

    أنتهت رحلة البرتغالي ريكاردو سواريز مع فريق الكرة بالنادى الاهلى بالدوري هذا الموسم بعد توجيه الشكر له من قبل مجلس الإدارة، بعدما لم يتجح في تحقيق بطولة الدوري مع الأهلي الذي احتل المارد الأحمر المركز الثالث بجدول الدورى برصيد 70 نقطة بعدما لعب 34 مباراة حقق الفوز فى 20 لقاء وتعادل فى 10 مواجهات وخسر 4 مباريات وسجل لاعبوه 62 هدفا وتلقت شباكه 21 هدف.

    وخاض البرتغالى ريكاردو سواريز المدير الفني للنادى الاهلى 17 مباراة مع الفريق حتى الآن، بواقع 14 لقاء بالدوري و3 لقاءات بكأس مصر، حقق الفوز فى 9 لقاءات وتعادل فى 5 مباريات وخسر 3 مرات، وسجل لاعبوه 22 هدفاً وتلقت شباكه 6.

    حافظ الأهلى مع سواريز على نظافة شباكه في 11 مباراة أمام كل من الجونة ومصر المقاصة والمقاولون وفاركو والاتحاد السكندرى والمصري البورسعيدي ومصر المقاصة بكأس مصر وأخيراً إيسترن كومبانى والاسماعيلى وإنبى بالدوري قبل أن تتلقى شباكه هدفاً من أحمد سمير لاعب الطلائع ويعود للصمود مجدداً أمام سيراميكا.

    وغاب عن الأهلي لنهاية الدوري كلاً من: محمد الشناوي وياسر إبراهيم وأيمن أشرف وعلي معلول وحمدي فتحي ومحمد مجدي أفشة ووليد سليمان وأليو ديانج للحصول على راحة بقرار من مجلس إدارة النادي يوم 4 أغسطس الجارى، فيما يغيب بدر بانون بعد انتقاله مؤخراً رسميًا إلى نادى قطر القطرى.

    وغاب للإصابة كل من عمرو السولية وحسين الشحات ومحمد شريف وطاهر محمد طاهر وبيرسي تاو وعمار حمدى وأحمد نبيل كوكا.

    سواريز اقالة سواريز رحيل سواريز الاهلي مدرب الاهلي