الجمعة 3 مايو 2024 07:08 صـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    رياضة

    خاص.. موسيماني أبدى غضبه من مستوى نجم الفريق ويقترب من الموافقة على مقترح البديل

    مصر وناسها

    أظهرت الإحصائيات الخاصة بالمباريات التي يطلبها الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي من حين لآخر صدق ما شددت عليه لجنة التخطيط والتعاقدات بالنادي الأهلي بقيادة الكابتن محسن صالح بحاجة الفريق إلى تدعيم جديد في المركز الهام والحساس.
    ويتطلع النادي الأهلي إلى الوصول للجاهزية المثالية التي تؤهله للمنافسة على كل البطولات، ليس هذا وحسب، ولكنه يريد وجود بدائل قوية في كافة المراكز الدفاعية والهجومية وخط الوسط رغم امتلاء الخط الأخير بالعديد من اللاعبين بشكل كبير.
    وشدد الجهاز الفني للنادي الأهلي بقيادة بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق على أن الاحصائيات أظهرت تواضع مستوى علي لطفي حارس الفريق بعدما كان بارزاً بشكل طيب للغاية في مواجهة الزمالك الأولى إثر غياب محمد الشناوي.
    وأبدى موسيماني موافقته المبدئية على ما طرحته لجنة التخطيط بقيادة الكابتن محسن صالح في وقت سابق بضرورة البحث عن بدائل قوية وترشيحها في مركز حراسة المرمى لتخلف الشناوي وعلي لطفي، في ظل عدم مشاركة لطفي المستمرة وهبوط مستواه الفني بسبب بقاء الشناوي على رأس قائمة اللاعبين المشاركين، بالإضافة إلى اقتراب رحيل مصطفى شوبير إثر العروض العديدة التي تصل للحارس من أندية محلية ترغب في استقدامه.
    ومن المقرر أن يعيد النادي الأهلي البحث عن عدد مميز من الحراس، على رأسهم عامر عامر، ومحمود جاد، وغيرهم من الحراس المرشحين للانضمام إلى صفوف القلعة الحمراء، من أجل التدعيم بالجاهزين الذين قد يحلون محل الشناوي في المباريات المحلية.
    واقترح ميشيل يانكون مدرب الحراس، منح الفرصة إلى علي لطفي من أجل أن يلتقط الشناوي أنفاسه من جهة، ولعدم هبوط مستوى علي لطفي الحارس صاحب المستوى المتألق قبل الجلوس على دكة البدلاء، حيث أبدى موسيماني موافقته المبدئية على المقترح الجيد والذي يجعل الفريق لا يتعجل في حسم صفقات في حراسة المرمى خلال الفترة الجارية، والتركيز على الصفقات الهجومية التي مازالت تسبب صداعاً كبيراً في رأس موسيماني.

    9f6ca2174e06f8ceff10a407d8cd04bb.jpg
    خاص موسيماني أبدى غضبه من مستوى نجم الفريق يقترب من الموافقة مقترح البديل