الثلاثاء 14 مايو 2024 12:18 مـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    رياضة

    عاجل.. موسيماني يحسم ملف الراحلين عن الأهلي

    موسيماني
    موسيماني

    قال مصدر خاص داخل القلعة الحمراء أن موسيماني إستقر بالفعل على الأسماء التي ستخرج للإعارة الموسم القادم أبرزها محمد محمود بالإضافة إلى أحمد رمضان بيكهام وكريم نيدفيد.

    حيث سبق وأن عاد نيدفيد للتو من الإصابة التي لحقت به وأبعدته عن الملاعب قرابة العامين ما جعله يفقد فرصة المشاركة مع القلعة الحمراء ليتم في الأخير الاستقرار على خروجه للإعارة.

    يُذكر أن الأهلي إنتهى من الحصول على خدمات بيرسي تاو من برايتون الانجليزي واللاعب ليويس ميكيسوني قادمًا من صفوف فريق نادي سيمبا التنزاني.

    موسيماني يحسم ملف الراحلين عن الأهلي

    أما ثالث اللاعبين هو محمد محمود القادم من صفوف فريق نادي وادي دجلة والذي تعرض للإصابة بالرباط الصليبي في مناسبتين ما جعله يبتعد عن الملاعب قبل أن يعود خلال الشهر الماضي ويحصل على التصريح الطبي والضوء الأخضر للمشاركة ويفضل المسؤولين في القلعة الحمراء إعارته من أجل العودة والحصول على فرصة المشاركة أساسيًا.

    لويس ميكيسون

    الدوري السعودي والكويتي للتعاقد معه، كما أنه من المقرر أن يشمل اجتماع لجنة التخطيط مع موسيماني ملف اللاعب الأجنبي الآخر الذي سيرحل عن الفريق من أجل إفساح المجال أمام النادي لقيد لويس ميكيسون، ففي حالة تلقي النيجيري جونيور أجايي جناح الفريق، عروضًا رسمية وبمقابل مادي مناسب سيتم الاستغناء عنه وبيعه نهائيا، أما في حالة عدم تلقيه أي عروض سيتجه النادي للموافقة علي بيع المالي أليو ديانج لاعب وسط الفريق الأحمر، الذي ما زال بحوزته عرض رسمي من نادي جالطة سراي التركي، لشرائه مقابل خمسة ملايين و500 ألف يورو.

    النادي الأهلي

    يتبقى بعض الرتوش والتفاصيل المالية الصغيرة التي يعمل مسئولو الأهلي في الوقت الحالي على إنهائها في أسرع وقت ممكن استجابة لطلب ورغبة بيتسو موسيماني، بخلاف أن الأهلي أنهى تعاقده الرسمي مع كريم فؤاد ظهير أيسر فريق النجوم، ووقع اللاعب بالفعل عقد لمدة خمس سنوات، لكن النادي الأحمر قرر تأجيل الإعلان عن الصفقة احتراما لتعاقد النادي الحالي مع فريق انبي الذي يقضي فيه فترة إعارة تنتهي بنهاية الموسم الجاري. ملف اللاعبين الراحلين عن الأهلي حتى الآن يشمل الكونغولي والتر بواليا، خاصة وأنه يمتلك العديد من العروض الخليجية من

    موسيماني خدمات بيرسي تاو فريق نادي سيمبا التنزاني احمد رمضان بيكهام نادي وادي دجلة التصريح الطبي مسئولو الأهلي النادي الاهلي فريق النادي الاهلي